وهبي يكشف تفاصيل جديدة في قضية منع الباكوري من مغادرة المغرب ويعلن دفاعه عنه سياسيا وفي المحاكم!

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
17 أبريل 2021
وهبي يكشف تفاصيل جديدة في قضية منع الباكوري من مغادرة المغرب ويعلن دفاعه عنه سياسيا وفي المحاكم!

الصحافة _ الرباط

أفاد عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب العدالة والتنمية إن منع الأمين السابق لحزب للحزب مصطفى الباكوري من السفر وإغلاق الحدود في وجهه، عائد إلى وظيفته على رأس الوكالة المغربية للطاقات المستدامة “مازن”، مؤكدا أن الأمر يمكن أن يتعلق بسوء التدبير.

وأورد عبد اللطيف وهبي في معرض حديثه خلال استضافته من طرف مؤسسة الفقيه التطواني مساء يوم السبت، أنه مستعد للدفاع عن مصطفى الباكوري سياسيا، باعتبار أن هذا الأخير مناضلا في الحزب وسيترافع عنه أمام المحكمة.

وأضاف قائلا أن منع مصطفى الباكوري من السفر جاء في إطار البحث الذي تجريه النيابة العامة حول تدبيره للوكالة، وأن الملف حاليا هو في سرية تامة، مشيرا إلى أن الباكوري لم يتم لحدود الساعة الاستماع له من طرف الضابطة القضائية.

وأضاف قائلا: “يوم ستستمع له الضابطة القضائية ويتم عرض الملف على النيابة العامة، حينها سيخرج إلى العلنية وسيخرج من السرية، وسأخرج لأخبر المغاربة حول تفاصيله”.

وتابع عبد اللطيف وهبي قائلا:”لن أتخلى على مناضلي حزبي وسأدافع عن الباكوري”، وسأدافع عنه سياسيا بصفتي أمينا عاما للحزب، وسأترافع عنه أمام المحكمة بصفتي محاميا” .

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق