وليد الركراكي يحسم في لائحة لاعبي المنتخب المغربي لوديتي الشيلي والبراغواي

7 سبتمبر 2022
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
وليد الركراكي يحسم في لائحة لاعبي المنتخب المغربي لوديتي الشيلي والبراغواي

الصحافة _ وكالات

يستعد مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي للإعلان عن أسماء اللاعبين الموجهة إليهم الدعوة للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما “أسود الأطلس” أمام كل من منتخب الشيلي في 23 شتنبر الجاري ببرشلونة، ومنتخب الباراغواي في الـ27 من الشهر ذاته بإشبيلية.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي على الأنترنيت، أن الركراكي سيعقد ندوة صحافية يوم الاثنين 12 شتنبر انطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا، بقاعة الندوات بمركب محمد السادس، للإفصاح عن لائحة “الأسود” التي ستخوض المباراتين المذكورتين.

يشار إلى أن الجامعة سالفة الذكر كانت قد تعاقدت مع الركراكي كمدرب للمنتخب الوطني المغربي خلفا للمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات.

وسيقود الركراكي أسود الأطلس في مجموعة صعبة خلال النهائيات العالمية، حيث سيواجه كلاً من كرواتيا وصيفة مونديال روسيا 2018، وبلجيكا حاملة البرونزية وكندا، آملاً في تخطّي الدور الأول للمرة الثانية في تاريخه بعد مونديال 1986.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق