ولد الرشيد يقود وساطة كبيرة لدى جهات عليا لضمان عودة شباط إلى المغرب

23 يناير 2020
ولد الرشيد يقود وساطة كبيرة لدى جهات عليا لضمان عودة شباط إلى المغرب
رابط مختصر

الصحافة _ أكرم التاج

ذكرت مصادر مطلعة، أن حمدي ولد الرشيد منسق حزب الإستقلال بالأقاليم الجنوبية للمملكة، وأحد كبار أعيانها، يقود وساطة كبيرة لدى جهات عليا فالدولة، لضمان عودة حميد شباط الأمين العام السابق لحزب الإستقلال إلى المغرب.

وتوارى الأمين العام السابق لحزب الإستقلال عن الأنظار منذ فترة طويلة، حيث قرر الهجرة هو وأفراد عائلته، إلى دولة تركيا، من أجل الإستقرار بها نهائيا، في أفق الحصول على الجنسية التركية.

وأضحت مسألة عودة حميد شباط للمغرب مشكوك فيها بعد ترتيب ملف خاص له عند المصالح الأمنية التي تنتظر عودته لتبدأ التحقيق في الإتهامات الكبيرة الموجهة إليه.

وكشف العدد الأخير من الجريدة الرسمية لمجلس النواب، عن غياب حميد شباط الأمين العام السابق لحزب الإستقلال، عن جميع جلسات الدورة البرلمانية الحالية باستثناء جلسة الافتتاح التي ترأسها الملك محمد السادس شهر أكتوبر الماضي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!