وفد مغربي مقيم بالدنمارك يلتقي مسؤولين مغاربة ويقف على التطورات التنموية بالعيون

2019-10-28T19:54:08+01:00
2019-10-28T19:57:41+01:00
منوعات
28 أكتوبر 2019
وفد مغربي مقيم بالدنمارك يلتقي مسؤولين مغاربة ويقف على التطورات التنموية بالعيون
رابط مختصر

قام وفد مغربي مقيم بالدنمارك يمثل جمعية البيت المغربي الصحراوي بالدنمارك، بسلسلة من الزيارات قادته إلى وزارة الشؤون الخارجية، ومجلس النواب، ومؤسسة الوسيط، والمكتب الشريف للفوسفاط، علاوة على زيارة قادته إلى مدينة العيون.

وتداول الوفد المغربي الذي يمثل جمعية البيت المغربي الصحراوي بالدنمارك، والذي يتكون من خالد الوردي، النعمة الاطرش, عبد الدايم نور الدين، التكني سعيد، مع مسؤولي المؤسسات التي زاروها، في مجمل القضايا المتعلق بأفراد الجالية المغربية بالخارج، وسبل الترافع عن القضايا الوطنية وعلى رأسها قضية الصحراء المغربية في المحافل الدولية، بالإضافة إلى سبل التعاون والمساهمة في إقرار طفرة تنموية بالبلاد.

ووقف الوفد المغربي في زيارته لمدينة العيون على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده الأقاليم الجنوبية في مختلف المجالات، وعلى المؤهلات التي تزخر بها، والبنيات التحتية الأساسية التي تتوفر عليها في مختلف القطاعات الواعدة الاقتصادية والاجتماعية، وعلى المجهودات المبذولة لتحقيق تنمية مستدامة بالمنطقة، والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للساكنة، كما اطلع الوفد على أجواء الأمن والطمأنينة التي تتمتع بها هذه الربوع.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!