وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم يختتم زيارته للمغرب

3 يوليو 2021
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم يختتم زيارته للمغرب

الصحافة _ وكالات

اختتم وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” برئاسة الكاتبة العامة فاطمة سمورا أمس الجمعة زيارته إلى المغرب، حيث زار مقر أكاديمية نهضة بركان والملعب البلدي بالمدينة.

وبهذه المناسبة قدم دافيد بولونجي، المدير التقني لفريق نهضة بركان، لوفد “الفيفا” شروحات مفصلة حول المنشأة الرياضية التي يتوفر عليها نهضة بركان، والأهداف المرجوة من تشييدها، مبرزا أن هذه المعلمة الكروية تعد إضافة نوعية في تطوير كرة القدم المغربية لتحقيق النتائج المرجوة مستقبلا .

وكان وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد قام بزيارة عمل للمغرب، حيث اجتمع مع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل أن يقف عن قرب على المنشآت الرياضية التي يتوفر عليها المغرب، من قبيل مركب محمد السادس لكرة القدم، والمركز الجهوي السعيدية.

وكانت فاطمة سمورا قد عبرت في تصريحات صحافية عن اعجابها بالدور الطلائعي الذي تلعبه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتطوير كرة القدم على المستوى الإفريقي عموما وكرة القدم النسوية على الخصوص، مشيرة إلى أن المغرب يتوفر على بنيات تحتية في المستوى.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق