وسط غضب دولي.. المغرب يشارك في مؤتمر “صفقة القرن”

24 يونيو 2019
admin
الشرق الأوسطالعالمسلايدر
وسط غضب دولي.. المغرب يشارك في مؤتمر “صفقة القرن”

الصٌَحافة _ الرباط

قرر المغرب بناءً على دعوة من حكومتي مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، أن يشارك في “ورشة العمل حول السلام والازدهار”، 25 و 26 يونيو 2019 في المنامة (البحرين).

ووضعت المملكة، حسب تصريح للناطق الرسمي باسم وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، مجموعة من الشروط للمشاركة، كما حدد تمثيلته في إطار من وزارة الاقتصاد والمالية بالمملكة المغربية لحضور أشغال الورشة المذكورة.

وأشار التصريح إلى أن “مشاركة المغرب في هذه الورشة الفنية والقطاعية، تتم إلى جانب العديد من الدول العربية والإفريقية والأوروبية، بالإضافة إلى العديد من المنظمات الإقليمية والدولية”.

وشدد تصريح الناطق الرسمي، على أن “هذه المشاركة تستند إلى الموقف الثابت وغير المتغير للمملكة المغربية، لصالح حل الدولتين، والعيش جنباً إلى جنب في سلام واستقرار، بما يضمن قيام دولة فلسطينية مستقلة، ذات سيادة وقابلة للحياة، داخل حدود 4 يونيو 1967، بعد أن تكون القدس الشرقية عاصمة لها”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق