وزير خارجية سنغافورة يشيد بريادة جلالة الملك محمد السادس في مجال التسامح واحترام الأقليات الدينية

5 يوليو 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
وزير خارجية سنغافورة يشيد بريادة جلالة الملك محمد السادس في مجال التسامح واحترام الأقليات الدينية

الصحافة _ وكالات

أشاد وزير الشؤون الخارجية لجمهورية سنغافورة، السيد فيفيان بالاكريشنان، أمس الاثنين، بالرباط، بريادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس في مجال التسامح واحترام الأقليات الدينية.

وأبرز السيد بالاكريشنان، خلال ندوة صحفية مشتركة مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، عقب مباحثات أجرياها، أن المغرب يمثل نموذجا للتسامح والعيش المشترك والانفتاح واحترام الأقليات الدينية، معتبرا أن الأمر يتعلق بمواصفات “خاصة وثمينة”.

وأكد وزير خارجية سنغافورة، الذي يقوم بزيارة عمل إلى المغرب، أن المملكة المغربية تبعث بذلك رسالة قوية إلى بقية العالم في مجال التسامح والاحترام، معربا عن إعجابه “بريادة المغرب”، تحت القيادة المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وفي هذا الصدد، استحضر السيد بالاكريشنان دعوة رئيسة سنغافورة، حليمة يعقوب، جلالة الملك للقيام بزيارة رسمية إلى هذا البلد، وذلك قصد إبراز تاريخ المغرب ومبادئه في مجال التسامح.

المصدر: ماب

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق