وزير العدل يتلكأ في صرف تعويضات القضاة والمسؤولين القضائيين!

22 مارس 2021
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
وزير العدل يتلكأ في صرف تعويضات القضاة والمسؤولين القضائيين!

الصحافة _ الرباط

طالبت الودادية الحسنية للقضاة، وزارة العدل، بالتعجيل بصرف تعويضات كل من القضاة والمسؤولين القضائيين، المقررة سابقا بمقتضى مرسوم صدر بالجريدة الرسمية منذ سنة.

جاء ذلك في بلاغ صادر عقب اجتماع عادي عقده المكتب المركزي للودادية الحسنية للقضاة، الجمعة الماضية، بمدينة الدار البيضاء، خصص لتدارس مجموعة من المستجدات الراهنة.

وأعلنت الودادية الحسنية للقضاة تثمينها صدور مدونة الأخلاقيات القضائية من طرف المجلس الأعلى للسلطة القضائية، مشيرة إلى أنها ستحرص على عقد لقاءات تواصلية بشأن مقتضياتها ومضامينها.

وذكر المصدر ذاته، أنه يبحث إمكانية استفادة القضاة من عملية التلقيح ضد كوفيد 19″، مع الجهات المختصة، وذلك على غرار الفئات المستفيدة ضمن الصفوف الأمامية، مبرزا أنه سيحدث منصة رقمية للتواصل عن بعد مع القضاة، انسجاما مع التدابير المتخذة لمنع تفشي وباء “كورونا”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق