وزير العدل يتعرض لحادث تسببه له كسر في ذراعه ويخضع لتدخل طبي جراحي

4 مايو 2020
admin
الرئسيةسلايدرمجتمع
وزير العدل يتعرض لحادث تسببه له كسر في ذراعه ويخضع لتدخل طبي جراحي

الصحافة _ أكرم الشرقاوي

علمت جريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن وزير العدل محمد بنعبد القادر، تعرض، ليلة يوم أمس الأحد 03 ماس الجاري، لحادث عرضي، نتج عنه كسر على مستوى ذراعه.

ووفقا لما ذكره مصدر عليم لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، فقد تم نقل وزير العدل وعضو المكتب السيايي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، على عجل، ليلة أمس الأحد، إلى مستشفى الشيخ زايد، حيث حيث خضع لتدخل طبي جراحي مستعجل.

وكان بنعبد القادر قد أثار جدلاً واسعاً بسبب مشروع القانون 20-22 المتعلق باستعمال شبكات التواصل الاجتماعي، والذي صادقت عليه الحكومة خلال مجلسها ليوم 19 مارس الماضي، وأحالته على لجنتين تقنية ووزارية من أجل إعادة صياغة بعض مضامينه، قبل ان يعلن يوم امس الأحد عن تأجيل أشغال صياغة المشروع المثير للجدل، قائلا: “اعتبارا للظرفية الخاصة التي تجتازها بلادنا في ظل حالة الطوارئ الصحية، فقد قررت أن أطلب من السيد رئيس الحكومة والسادة أعضاء اللجنة الوزارية تأجيل أشغال هذه اللجنة بخصوص مشروع القانون 22.20”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق