رمضان كريم

وزير الصحة يُقيلُ المدير الجهوي لجهة واد نون والمندوبة الإقليمية لكلميم ويطلق حملة إعفاءات وتعيينات واسعة في صفوف المدراء الجهويين والمناديب الإقلميين ومدراء المستشفيات!

2020-05-11T20:07:15+00:00
2020-05-19T20:09:29+00:00
الرئسيةسلايدر
11 مايو 2020
وزير الصحة يُقيلُ المدير الجهوي لجهة واد نون والمندوبة الإقليمية لكلميم ويطلق حملة إعفاءات وتعيينات واسعة في صفوف المدراء الجهويين والمناديب الإقلميين ومدراء المستشفيات!
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

وقع وزير الصحة خالد آيت الطالب على قرارات إعفاء طالت مجموعة من مسؤولي قطاع الصحة، إذ قرر إعفاء عبد الله الصافي المدير الجهوي للصحة بجهة كلميم واد نون، والذي تم تعويضه بسعيد بوجلابة المندوب الإقليمي للصحة بأكادير اداوتنان.

كما وقع خالد آيت الطالب على قرار إعفاء فدوى يعيش المندوبة الإقليمية للصحة بإقليم كلميم.

وبجهة سوس ماسة، وقع وزير الصحة على قرار تكليف المدير الجهوي رشدي قدار بمهام المندوب الإقليمي للصحة بأكادير اداوتنان، وهو المنصب الذي كان يشغل سعيد بوجلابة، والذي بات يشغلُ حاليا مهام المدير الجهوي للصحة بجهة كلميم وادنون.

وعلى مستوى جهة مراكش آسفي، وقع وزير الصحة، يوم أمس الإثنين 18 ماي الجاري، على قرار إعفاء مدير مستشفى “ابن زهر” بمراكش، مولاي لكبير لمسيامري، وذلك بعد مرور أقل من شهر على قرار وزير الصحة بإعفاء مندوبه الإقليمي بمراكش، عبد الله البوني، من منصبه، الذي لم يكن مضى على تعيينه فيه سوى حوالي سنة ونصف السنة.

وتتحسس مجموعة من المدراء الجهويين والمناديب الإقليميين للصحة ومدراء المستشفيات الجهوية والإقليمية بمختلف ربوع المملكة، مناصبهم، إذ ينتظر أن يطلق وزير الصحة خالد آيت الطالب حملة إعفاءات وتعيينات واسعة في صفوفهم خلال الأيام المقبلة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!