وزير الخارجية الإسرائيلي يكشف توقيت وتفاصيل زيارته إلى المغرب

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
21 يوليو 2021
وزير الخارجية الإسرائيلي يكشف توقيت وتفاصيل زيارته إلى المغرب

الصحافة _ الرباط

أكد وزير الخارجية الإسرائيلي، يائير لابيد، أن زيارته إلى المملكة المغربية ستتم في أواخر الشهر الجاري.

وأوردت صحيفة “ذا تايمز أوف إسرائيل” نقلاً عن لابيد يائير، بأن زيارته إلى المغرب ستكون مباشرة عقب إطلاق الخط الجوي المباشر بين تل أبيب والرباط في أواخر يوليوز الجاري، إذ يُنتظر أن يقدم على متن هذا الخط في أول زيارة رسمية لمسؤول إسرائيلي منذ حوالي عقدين من الزمن.

وأفاد وزير الخارجية الإسرائيلي أنه بعد زيارته إلى المغرب، سيقوم وزير الخارجية المغربي، ناصر بوريطة، بزيارة إلى تل أبيب، من أجل اعطاء انطلاقة عمل التمثيل الديبلوماسي المغربي. ومن المرتقب أن يقوم لابيد بنفس الخطوة بعد حلوله بالرباط.

وأشار لابيد إلى أن تفاصيل زيارته إلى العاصمة الرباط بشكل كامل، سيتم الكشف عنها في الأيام القليلة المقبلة، حيث من المتوقع أن يتم ذكر المسؤولين المغاربة الذين سيلتقي بهم، والأعمال التي سيقوم بها، وعدد الأيام التي سيقضيها في المغرب.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق