وزراء الخارجية العرب يشيدون بدور لجنة القدس برئاسة الملك محمد السادس في الدفاع عن المدينة المقدسة

journalist2
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
11 مايو 2021
وزراء الخارجية العرب يشيدون بدور لجنة القدس برئاسة الملك محمد السادس في الدفاع عن المدينة المقدسة

الصحافة _ وكالات

أشاد وزراء الخارجية العرب في ختام أعمال اجتماعهم الطارئ اليوم الثلاثاء، بأهمية الدور الذي تضطلع به لجنة القدس، التي يرأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في الدفاع عن المدينة المقدسة.

وثمن قرار صدر عقب الاجتماع، الذي خصص لبحث تطورات الوضع في مدينة القدس الشريف، دور لجنة القدس في الدفاع عن المدينة المقدسة ودعم صمود الشعب الفلسطيني، مبرزا أهمية الجهود التي تقوم بها وكالة بيت مال القدس التابعة للجنة القدس في دعم صمود المقدسيين.

وكلف القرار الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بتنسيق التحرك مع منظمة المؤتمر الإسلامي لحماية مدينة القدس المحتلة من الاعتداءات والسياسات الإسرائيلية الممنهجة.

ومثل المغرب في هذا الاجتماع، الذي عُقد بتقنية التواصل المرئي، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، وسفير المغرب في مصر وممثله الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد التازي.

المصدر: Medi1tv

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق