وزارة الداخلية تعلن إستقالة إلياس العماري من رئاسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسمية وشغور منصبه

17 أكتوبر 2019
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
وزارة الداخلية تعلن إستقالة إلياس العماري من رئاسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسمية وشغور منصبه

الصحافة _ لمياء أكني

أعلنت وزارة الداخلية مساء يوم الخميس 17 أكتوبر الجاري، رسميا عن استقالة إلياس العماري من رئاسة جهة طنجة تطوران الحسيمة، وذلك بعد معاينتها لإنقطاعه عن مزاولة مهامه.

وشرعت وزارة الداخلية في البحث عن خليفة إلياس العماري حيث أعلن محمد مهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، أن الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات لرئاسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، المحددة في خمسة أيام، ستبتدأ يوم من يوم 18 أكتوبر 2019 على الساعة الثامنة والنصف صباحا وتنتهي يوم 22 أكتوبر 2019 على الساعة الثانية عشر ليلا.

وخصصت ولاية جهة طنجة تطوران الحسيمة مكتبا بالطابق الثالث لمقر الولاية لتقديم الترشيحات السالفة الذكر.

وكان إلياس العماري رئيس مجلس جهة تطوان الحسيمة المستقيل، قد لجأ إلى المادة 62 من القانون التنظيمي المتعلق بالجهات، التي تقول : “إذا رغب رئيس مجلس الجهة في التخلي عن مهام رئاسة المجلس، وجب عليه تقديم استقالته إلى السلطة الحكومية المكلفة بالداخلية، ويسري أثر هذه الاستقالة بعد انصرام أجل خمسة عشر (15) يوما ابتداء من تاريخ التوصل بالاستقالة”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق