وزارة الخارجية الإسرائيلية تحتفي بوصول سفيرها إلى الرباط وتصف الخطوة بالتاريخية

Journaliste
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
26 يناير 2021
وزارة الخارجية الإسرائيلية تحتفي بوصول سفيرها إلى الرباط وتصف الخطوة بالتاريخية

الصحافة _ الرباط

احتفت صفحة وزارة الخاريجة الإسرائيلة بوصول سفيرها إلى المغرب واصفة الخطوة بالتاريخية وذلك بعد أيام من توقيع اتفاق التطبيع الرسمي للعلاقات بين البلدين.

ونشرت صفحة إسرائيل تتكلم بالعربي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تدوينة جاء فيها ” السفير الإسرائيلي غوفرين يصل إلى الرباط بعد عشرين عامًا من إغلاق مكتب الاتصال الإسرائيلي في المغرب، وصل السفير دافيد غوفرين اليوم إلى الرباط ليشغل منصب القائم بأعمال ممثلية إسرائيل في المغرب”.

وتابعت الصفحة “إقامة علاقات دبلوماسية كاملة مع المغرب وعودة الدبلوماسيين الإسرائيليين إلى الرباط هو يوم عيد لدولة إسرائيل. سيعمل رئيس مكتب الاتصال وطاقمه على تعزيز العلاقات في جميع المجالات، بما في ذلك كل ما يتعلق بالحوار السياسي والسياحة والاقتصاد والعلاقات الثقافية.”

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق