واش هادُو هوما الكفاءات لي معول عليهم الملك!.. وزير الشغل يتهرب من جلسات المساءلة البرلمانية حول فضيحة “CNSS”

1 يوليو 2020
واش هادُو هوما الكفاءات لي معول عليهم الملك!.. وزير الشغل يتهرب من جلسات المساءلة البرلمانية حول فضيحة “CNSS”
رابط مختصر

الصحافة _ إلياس المصطفاوي

يُمعن محمد أمكراز وزير التشغيل والادماج المهني، محمد أمكراز، في التهرب من جلسات المسائلة البرلمانية، حول تدارس الوضع المالي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

وقد توصل رئيس لجنة مراقبة المالية العامة بمجلس النواب، باعتذار من وزير التشغيل والادماج المهني، لحضور اجتماع اللجنة المقرر عقده يوم الخميس 02 يوليوز الجاري، حيث تقرر عقده في وقت لاحق، مبررا غيابه بإلتزام حكومي طارئ.

وتسود حالة من الاحتقان على خلفية فضيحة محمد أمكراز، وزير الشغل والإدماج المهني، بعد عدم تسجيل أجرائه داخل مكتب المحاماة بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

وطالب عدد من النواب والمستشارين، بإقالة محمد أمكراز، وزير الشغل والإدماج المهني، على خلفية فضيحة عدم تسجيل أجرائه بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، مشيرين على ضرورة إحداث لجان تقصي الحقائق، لتفتيش مقرات عمل الوزراء، الذين يملكون مكاتب محاماة أو هندسة أو مصحات خاصة وغيرها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!