واشْ البام ولا كيحمي ناهبي أموال الشعب من دخول السجن؟. بنشماش والمحرشي خرجو العين الحمرا فالقضاء دفاعا عن المياردير بعيوي

23 يونيو 2019
admin
سلايدرفي الواجهة
واشْ البام ولا كيحمي ناهبي أموال الشعب من دخول السجن؟. بنشماش والمحرشي خرجو العين الحمرا فالقضاء دفاعا عن المياردير بعيوي

الصحافة _ الرباط

نشر مقربون من حكيم بنشماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، شريط فيديو يُوثق لكلمة للعربي المحرشي رئيس المؤسسة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي الحزب، يعلن فيها تضامنهم مع رئيس جهة الشرق عبد النبي بعيوي، المحكوم بسنة حبسا، في قضية تتعلق بتبذير المال العام.

وعبر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة على لسان العربي المحرشي عن تضامنهم  مع عبد النبي بعيوي، لما اعتبروه مؤامرات من طرف “رباعة ديال المشوشين”، وذلك في إهانة للمؤسسة القضائية التي تم إقحامها في الصراعات الداخلية التي يعيش فيها “البام”، حيث أن الحكم على رئيس جهة الشرق لا علاقة له بما يقع في حزب الأصالة والمعاصرة، لأنه متورط في تبذير أموال عمومية.

واستغل العربي المحرشي رئاسته للهيئة الوطنية لمنتخبي ومنتخبات حزب الأصالة والمعاصرة، لإعلان تضامنه المطلق واللامشروط مع عبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق، مؤكدا على وقوفه في وجه ما اعتبرها بـ”المحاولات الفاشلة لخدمة حسابات سياسية ضيقة تروم التضييق على المسيرة التنموية والاقتصادية والاجتماعية التي دشنها رئيس جهة الشرق”.

ويبحث عبد النبي بعيوي يبحث عن مظلة حماية من تأكيد الحكم عليه ودخوله السجن، وهو ما دفعه إلى إلتحاق بتيار حكيم بنشماش الذي يعيش آخر أيامه على رأس الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، والذي سَوق له فكرة أنه سيكون معه ولن يدخل السجن.

وكان منتخبو حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الشرق قد رفضوا التضامن مع عبد النبي بعيوي ضد الحكم القضائي الصادر في حقه.

واش دابا لي سرق فلوس الشعب يلتحق بحزب الأصالة والمعاصرة باش مايدخلش الحبس؟.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق