وادو يتبرع بـ 100 مليون سنتيم لفائدة صندوق مواجهة فيروس “كورونا”

20 مارس 2020
وادو يتبرع بـ 100 مليون سنتيم لفائدة صندوق مواجهة فيروس “كورونا”
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

تبرع اللاعب الدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، بـ100 مليون سنتيم لفائدة صندوق مواجهة فيروس “كورونا” بالمغرب، موجها رسالة للمغاربة، من أجل التزام بيوتهم لمواجهة هذا الفيروس الخطير.

وقال وادو عبر صفحته الخاصة بـ”فيسبوك”، إن الوضع بفرنسا أصبح صعبا للغاية بعد انتشار فيروس “كورونا”، ما لا نأمله أن يحصل بالمغرب”، مشيرا إلى أن المستشفيات ممتلئة عن آخرها، والأطباء يقومون بعلاج الصغار بشكل أولوي لأن الأسرة غير متوفرة.

وأضاف اللاعب السابق للأسود، : “لست طبيبا، ولا أريد أن أخيفكم، لكن ابقوا في منازلكم، وابتعدوا عن التجمعات ولا تجلسوا في المقاهي والمصافحة لأن الفيروس ينتقل عبر اللمس”.

وأشار وادو، إلى أنه سيتبرع من ماله الخاص للتلاميذ والتلميذات، بمصاريف الإنترنيت حتى يتمكنوا من الدراسة عن بعد، بعد إغلاق المدارس بالمغرب.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!