هيرفي رونار يُقدم إستقالته من تدريب المنتخب الوطني المغربي

9 يوليو 2019
هيرفي رونار يُقدم إستقالته من تدريب المنتخب الوطني المغربي
رابط مختصر

الصٌَحافة _ الرباط

لن يواصل  المدرب الفرنسي هيرفي رونار، مهمة تدريبه للمنتخب الوطني المغربي، حيث كشف مصدر مسؤول في الجامعة الملكية لكرة القدم” لجريدة “الصٌَحافة” الإلكترونية، أنهُ قرر تقديم استقالته من مهامه عقب الإقصاء المخيب في كأس إفريقيا للأمم بمصر.

وحسب ما أورده مصدر جريدة “الصٌَحافة” الإلكترونية، فإن هيرفي رونار، الذي سافر إلى السنغال بعد عودته من مصر، سيقدم استقالته الرسمية في غضون اليومين المقبلين.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن الآراء انقسمت وسط المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة القدم، بخصوص هيرفي رونار، فهناك من دعا إلى التخلي عن خدماته، فيما طرف ثاني دعا إلى الاحتفاظ بالمدرب مع فرض شروط جديدة عليه، من قبيل الإقامة في المغرب وليس السنغال، وفتح أبواب المنتخب الوطني أمام من يستحقون ذلك بدل إعمال العاطفة في بعض الاختيارات.

ودخل “الثعلب” الفرنسي، ضمن اهتمامات اتحاد كرة القدم في السعودية، بعد تضاؤل فرص المدربين المرشحين لخلافة الأرجنتيني أنطونيو بيتزي مدرب “الأخضر” السابق، والذي انتهى عقد تدريبه للمنتخب السعودي، مطلع العام الحالي، وتحديدا بعد نهائيات كأس أمم آسيا التي استضافتها دولة الإمارات.

ويرتبط هيريفي رونار، المدرب الوحيد المتوج ببطولة كأس أمم إفريقيا مع منتخبين مختلفين (زامبيا وكوت ديفوار)، بعقد مبدئي مع الجامعة الملكية لكرة القدم، يمتد حتى العام 2022، وإن أخل هيرفي رونار بهذا التعاقد، فسيكون ملزما بدفع مبلغ ضخم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!