هولندا تعرض مكافأة بأزيد من 100 مليون سنتيم للقبض على مغربيين

25 يوليو 2019
هولندا تعرض مكافأة بأزيد من 100 مليون سنتيم للقبض على مغربيين
رابط مختصر

الصٌَحافة _ وكالات

تستمر السلطات الهولندية في مطاردة رضوان التاغي، وهو واحد من أكثر المطلوبين للعدالة، حيث تعتقد أنه يختبئ حاليا في دبي، وفق ما نشرته “دي تليغراف” الهولندية، استنادا إلى مصادر داخل النيابة العامة.

ويُعتقد أن رضوان التاغي ومساعده متورطان في جريمة مقهى “لاكريم” بمراكش. حسب وسائل إعلام.

وأفاد ذات المصدر أنه خلال الأسبوع الماضي، دعت الشرطة الهولندية إلى مراقبة ومطاردة رضوان تاغي وسعيد رزوقي، المشتبهان الرئيسيان في سلسلة من الاغتيالات في هولندا.

وافترضت الشرطة أن يكونا مختبئان في إسبانيا أو المغرب أو دبي، حيث رصدت مكافأة فدرها 100 ألف أورو للشخص الذي يؤدي إلى عملية اعتقالهما.

وأشارت الصحيفة الهولندية نقلا عن المتحدث باسم النيابة العامة، أن الشرطة تلقت 29 توجيها بعد الإعلان عن المكافأة، مؤكدا ان 20 منها كانت مفيدة حقا. فيما لم يؤكد المتحدث إذا ماكانت الشرطة تعتقد فعلا أن رضوان تاغي موجود في دبي حيث أفاد قائلا: “نحن لا ندلي بتصريحات حول التحقيق بشأن تاغي”.

لكن مصدرا رفيعا من النيابة العامة صرح لـ “دي تيليغراف”، قائلا : “لدينا دلائل قوية تفيد أن تاغي يتواجد حاليا في دبي”. وكان المدعي العام قد أكد صلة كل من التاغي ورزوقي بخمس عمليات اغتيال متسلسلة، معلنا أنهما يديران شبكة منظمة للقتل.

يشار إلى أن رضوان التاغي الذي ينحدر من بنسليمان، استوطن هولندا كمعقل له للاتجار الدولي في المخدرات وتهريب وتبييض الأموال والقتل. وقد توارى عن الأنظار منذ مدة طويلة بعد مطاردته من طرف الأمن ومافيات المخدرات وتبييض الأموال.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!