هولندا تتحول إلى أول وجهة لطلب اللجوء السياسي لدى المغاربة!.. ناشطان في “حراك الريف” يصلان إلى الأراضي الهولندية!

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
26 فبراير 2021
هولندا تتحول إلى أول وجهة لطلب اللجوء السياسي لدى المغاربة!.. ناشطان في “حراك الريف” يصلان إلى الأراضي الهولندية!

الصحافة _ الرباط

بعدما نجحت نوال بنعيسى خليفة ناصر الزفزافي زعيم “حراك الريف”، في الحصول عليه قبل أشهر، وصل ناشطان في حراك الريف، بحر الأسبوع الجاري إلى هولندا، من أجل طلب اللجوء السياسي.

ويتعلق الأمر بعبد العالي حود، الذي كان معتقلا في سجن طنجة، ووائل الأصريحي، الذي كان موقوفا، وهو شقيق المعتقل، الناشط البارز في حراك “الريف” محمد الأصريحي.

وقالت البرلمانية الهولندية،كاتي بيري، إنها التقت بعبد العالي حود في هولندا، وهو في ضيافة شقيقته، مؤكدة أنه وصل إلى الأراضي الهولندية، من أجل طلب اللجوء السياسي.

وتحولت هولندا إلى أول وجهة لطلب اللجوء السياسي، خصوصا في صفوف نشطاء “حراك الريف”، إذ منحت أمستردام اللجوء السياسي إلى خليفة ناصر الزفزافي، نوال بنعيسى، رفقة أحد أبنائها، قبل أن يتم الإعلان، خلال الأسبوع الجاري، عن وصول ناشطين جديدين من حراك الريف إلى أراضي هولندا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق