هند برش.. صورة تحكي نظرة أمل إلى مستقبل لم يكتمل

2019-09-09T01:12:37-04:00
2019-09-09T05:21:53-04:00
الرئسيةسلايدرمغاربة العالم
9 سبتمبر 2019
هند برش.. صورة تحكي نظرة أمل إلى مستقبل لم يكتمل
رابط مختصر
الصحافة _ عبدالرحمان عدراوي من كندا
توصلت جريدة الصحافة الإلكترونية بمجموعة من الصور للطيارة هند بارش التي توفيت الاسبوع الماضي، في حادث سقوط الطائرة التي كانت تقودها بين   مدينتي ميراييل وشيربروك بكندا.
والدة هند تحكي لجريدة الصحافة الإلكترونية أنها كانت قد حلقت معها في سماء كيبيك، في الليلة التي سبقت الحادث، وتؤكد على أن الطيارة هند كانت متألقة وهي تقود الطائرة، واثقة من نفسها، تحسب ألف حساب لكل حركة ولكل سكون أثناء قيادتها.
IMG 20190909 051638 050 - الصحافة
هند كانت متفوقة في دراستها، غالبا ما تحصل على نقط عالية جدا، كانت طموحة، وتحلم بمستقبل واعد، كانت تحضى برعاية خاصة وسط العائلة، محبوبة لدى الجميع، تترك بصمتها اينما حلت وارتحلت، تضيف والدتها.
صورة هند أثناء قيادتها الطائرة، تروي قصة شابة كانت تنظر إلى المستقبل بعيون متفائلة، صورة تعكس حضورا قويا، وتركيزا كبيرا أثناء القيادة، صورة تتكلم عن اقتراب موعد تحقيق حلم كبير، لم يتبقى سوى بضع ساعات من التحليق، للحصول على شهادة تخول لهند ان تصبح قائدة طائرة تجارية.
حلم لم يكتمل، لن تتمكن هند من متابعة مسيرتها، لكن يكفيها فخرا انها كانت مصدر سعادة لعائلتها، واستطاعت كسب تعاطف الآلاف من مغاربة العالم، عاشت متألقة، وغادرت الدنيا متألقة، وهذا كل ما يريد أن يتذكرها به عدد من أفراد عائلتها وأصدقائها.
كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!