هل هي نهاية البام!.. وزارة الداخلية ترفض الترخيص لمؤتمر “تيار المستقبل” ومعارضو بنشماش يطلبون الصلح

13 سبتمبر 2019
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
هل هي نهاية البام!.. وزارة الداخلية ترفض الترخيص لمؤتمر “تيار المستقبل” ومعارضو بنشماش يطلبون الصلح

الصحافة _ الرباط

وضعت المعركة التنظيمية التي يعيشها حزب الأصالة والمعاصرة، أوزارها، بإعلان معارضو حكيم بنشماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة تأجيل المؤتمر الوطني الرابع للحزب، والذي كان مقررا تنظيمه أيام 27 و28و29 شتنبر الجاري، بالمركب الدولي مولاي رشيد الطفولة والشباب ببوزنيقة.

واعتبر معارضو حكيم بنشماش، أن قرار تأجيل المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، والذي كانت تشرف على إعداده اللجنة التحضيرية التي يرأسها سمير كودار، بأنه “استجابة لطلب تنظيمات جهوية ومحلية وموازية لحزب الأصالة والمعاصرة وضمنها أطر المنظمة الديمقراطية للشغل، ولعدة دواعي ومبررات موضوعية وتنظيمية”.

ومد “تيار المستقبل” يده للأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة من أجل الصلح ورأب الصدع وتبديد الخلافات بين الإخوة في الحزب من أجل عقد مؤتمر وطني يشارك فيه الجميع متراصين وموحدين قادرين على رفع تحديات الاستحقاقات المقبلة، والمشاركة الفعالة في تحقيق أهداف النموذج التنموي الجديد.

وقررت وزارة الداخلية قررت عدم الترخيص لعقد المؤتمر الوطني الرابع لحزب الاصالة والمعاصرة أيام 27/28/29 شتنبر من طرف اللجنة التحضيرية التي يرأسها سمير كودار.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق