هل ستستضيف العيون المباراة المرتقبة بين الوداد الرياضي ونهضة بركان؟

13 أغسطس 2022
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
هل ستستضيف العيون المباراة المرتقبة بين الوداد الرياضي ونهضة بركان؟

الصحافة _ وكالات

يدرس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مقترحا من الجامعة الملكية المغربية، حول استضافة ملعب “الشيخ لغضف” بمدينة العيون، لمباراة السوبر الإفريقي المرتقبة بين الوداد الرياضي ونهضة بركان.

وكشفت جُملة من المصادر الإعلامية، أن “الكاف” يتجه نحو حسم ملعب السوبر الإفريقي، بعدما سبق وأن وافق على إجرائه يوم السبت 10 شتنبر المقبل، في أحد الملاعب المغربية بما أن الفريقين المتنافسين على اللقب من البلد نفسه.

وأفادت المصادر ذاتها، بأن الجهاز الوصي عن اللعبة في القارة، سيختار ملعب إجراء المباراة المذكورة، بناء على مدى احترامه لدفتر التحملات، علما أنه من المرتقب أن يشهد اللقاء حضورا جماهيريا كبيرا.

والجدير بالذكر أن الوداد الرياضي، تمكن من الفوز بلقب دوري الأبطال الأفريقي للمرة الثالثة في تاريخه، عقب تغلبه في النهائي على الأهلي المصري، بينما فاز نهضة بركان بلقبه الثاني في كأس الكونفدرالية، بتجاوزه في النهائي، أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق