هكذا يخطط الاتحاد الإسرائيلي لبرمجة مباراة ودية ضد أسود الأطلس

23 ديسمبر 2020
admin
الرئسيةرياضةسلايدر
هكذا يخطط الاتحاد الإسرائيلي لبرمجة مباراة ودية ضد أسود الأطلس

الصحافة _ الرباط

كشفت تقارير صحافية إسرائيلية، أن الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم يتجه نحو برمجة مباراة ودية ضد المنتخب المغربي، في إطار استعدادات الطرف الإسرائيلي للتصفيات الأوربية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

ووفق صحيفة “وان” الإسرائيلية فإن المشرفين على كرة القدم هناك يسعون إلى تعاون مثمر وبناء مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالنظر إلى مستوى الكرة المغربية وتصنيفها العالمي.

وأوردت الصحيفة أن الاتحاد الأبيض والأزرق ينظر إلى شراكته مع المغرب برؤى جدية عکس شراکته ولقائه مع الاتحاد الإماراتي التي ليست إلا مباراة احتفالية لا غير، حسب الصحيفة ذاتها.

ويأتي هذا الخبر بعد أيام قليلة من بث الإعلام هناك تصريح وحوار تلفزيوني للاعب يدعى، بانيف إيدريه، يدعي اهتمام المنتخب المغربي بخدماته ويؤكد رغبته الشديدة في تمثيل المنتخب الوطني في الاستحقاقات القارية القادمة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق