هكذا رد نظام الجنرالات على دعوة الملك محمد السادس لإقامة علاقات طبيعية بين المغرب والجزائر

2 أغسطس 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
هكذا رد نظام الجنرالات على دعوة الملك محمد السادس لإقامة علاقات طبيعية بين المغرب والجزائر

الصحافة _ وكالات

يصر نظام العسكر الجزائري، على المضي قدما في تنفيذ سياساته العدائية تجاه المملكة، بالصمت وعدم التفاعل الإيجابي مع دعوة الملك محمد السادس، لإقامة علاقات طبيعية بين البلدين.

وخرج مصدر جزائري مقرب من ملف العلاقات مع المغرب، بتعليق جاف بخصوص موقف بلاده من خطاب العاهل المغربي الذي دعا فيه للتطبيع بين البلدين.

المصدر المذكور، قال ردا على سؤال لموقع “الشروق أون لاين”، حول الموقف الجزائري من رسالة العاهل المغربي “لا يمكننا التعليق على لا حدث “، وفق تعبيره.
وزاد الموقع عينه أن السلطات الجزائرية وحتى الإعلام والشارع “تجاهلوا كليا”، موضوع الخطاب الجديد ولم يصدر أي رد رسمي بشأنه، وهو ما يكرس إصرار نظام الجنرالات على خلق عدو وهمي دائم، حتى يترك الشعب يهتم بأمور بعيدة عن حقوقه.

المصدر: مغرس

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق