هكذا تفاعل أمير قطر مع فوز المغرب على بلجيكا

28 نوفمبر 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
هكذا تفاعل أمير قطر مع فوز المغرب على بلجيكا

الصحافة _ وكالات

تفاعل أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مع فوز “أسود الأطلس” على بلجيكا 2-صفر -أمس الأحد- في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 في قطر.

وبعد نهاية المباراة ظهر أمير دولة قطر، وهو يوجه التحية لجماهير المنتخب المغربي، والتي صبغت مدرجات ملعب الثمامة باللون الأحمر.

كما ظهر أمير قطر، في فيديو آخر، وهو يتابع من المنصة الخاصة بالملعب ويتفاعل مع أهداف المنتخب المغربي.

وحرص الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على الظهور في مبارايات عدة منتخبات عربية مثل السعودية والمغرب وتونس، إضافة إلى المنتخب القطري الذي فقد حظوظه بالتأهل للدور الثاني.

بعد 24 عاما من الانتظار، حقق المغرب الفوز في مباراة ضمن كأس العالم لكرة القدم، عندما تغل ب على بلجيكا المصنفة ثانية عالميا وثالثة النسخة الأخيرة 2-0، الأحد في الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال قطر 2022، فوضع قدما في الدور ثمن النهائي.

على استاد الثمامة في الدوحة وأمام أكثر من أربعين ألف متفر ج دعم معظمهم تشكيلة “أسود الأطلس”، منح هدفا البديلين عبد الحميد صابيري لاعب وسط سمبدوريا الايطالي (73) وزكرياء أبو خلال مهاجم تولوز الفرنسي (90+2)، المغرب فوزه الثالث في المونديال والأو ل منذ التفو ق على اسكتلندا 3-0 عام 1998.

ورفع المغرب رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة السادسة، بعد تعادله افتتاحا مع كرواتيا وصيفة 2018، ليقطع شوطا هاما نحو ثمن النهائي الذي بلغه مرة يتيمة في ست مشاركات، عام 1986 في المكسيك عندما حقق فوزه الأول على البرتغال 3-1 واصبح اول منتخب عربي وإفريقي يبلغ ثمن النهائي، فيما تلعب كرواتيا وكندا في وقت لاحق.

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره الكندي متذيل المجموعة في الجولة الثالثة، من أجل حسم بطاقة الصعود لدور الـ16.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق