هكذا تسببت صفقة سيارات الإسعاف في إقالة مديرة وكالة تنفيذ المشاريع بجهة طنجة تطوان الحسيمة

admin
2020-09-29T16:04:47+01:00
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
31 يناير 2020
هكذا تسببت صفقة سيارات الإسعاف في إقالة مديرة وكالة تنفيذ المشاريع بجهة طنجة تطوان الحسيمة

الصحافة _ أكرم التاج

قرر مكتب مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة في إجتماعه ليوم أمس الخميس، بحضور رؤساء الفرق، إقالة مديرة الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع أمال وحيد.

وتم إتخاذ إقالة مديرة الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع أمال وحيد، بشبه إجماع، بعد تحمس مختلف الفرق لهذه الإقالة وامتناع العدالة والتنمية عن إبداء أي رأي اتجاه هذا القرار الذي صدر بعد مخاض عسير.

وتعتبر النقطة التي أفاضت الكأس وسرعت بطرد مديرة الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع أمال وحيد، هي صفقة سيارات الإسعاف التي كان يتوقع أن تستفيد منها مجموعة الجماعات بشفشاون.

وذكرت مصادر محلية، أن موظف بالوكالة اتصل بالجماعات المستفيدة لإستيلام سياراتهم، وهو ما اغضب والي الجهة، الذي اتصل بالرئيسة فاطمة الحساني لاستفسارها حول الأمر فوجد أنها خارج التغطية ولا علم لها بالموضوع، مشيرة إلى أن الرئيسة إتصلت بأمال وحيد لكنها رفضت اجابتها ما اغضب رئيسة الجهة التي تكونت لديها قناعة بضرورة عزل المديرة من مهامها.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق