هكذا تتم عرقلة قوانين الأراضي السلالية تحت قبة البرلمان

2019-07-15T10:15:19+01:00
2019-07-15T11:24:02+01:00
سلايدرسياسة
15 يوليو 2019
هكذا تتم عرقلة قوانين الأراضي السلالية تحت قبة البرلمان
رابط مختصر

الصٌَحافة _ أكرم التاج

تواجه قوانين الأراضي السلالية العراقيل تحت قبة البرلمان، وتسود تخوفات من عدم المصادقة عليها قبل اختتام الدورة التشريعية الحالية، حيث فوجئ أعضاء لجنة الداخلية، يوم الاثنين الماضي، بتأجيل الاجتماع الذي كان مبرمجا للتصويت على هذه القوانين إلى أجل غير مسمى، حيث توصل البرلمانيون برسالة هاتفية قصيرة تخبرهم بتأجيل اجتماع اللجنة، قبل انعقاده بثلاث ساعات فقط.

وكشفت مصادر برلمانية، أن التأجيل جاء بطلب من رئيس المجلس، الحبيب المالكي، بمبرر عقد يوم دراسي حول الموضوع. وأفادت المصادر بأن عقد يوم دراسي كان من المفروض أن يكون قبل الشروع في دراسة هذه القوانين، وليس بعد انتهاء اللجنة من عملها، حيث تم تشكيل لجنة فرعية تضم ممثلين عن جميع الفرق البرلمانية، أنيطت بها مهمة الانكباب على تعميق النقاش بشأن مشاريع القوانين المتعلقة بالأراضي السلالية، وكذا تدارس التعديلات المقترح إدخالها عليها من أجل تجويد النصوص.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!