هشام العلوي يعلن عن موعد محاضرته بجامعة لافال الكندية

23 سبتمبر 2022
هشام العلوي يعلن عن موعد محاضرته بجامعة لافال الكندية

الصحافة _ كندا

نشر الدكتور هشام العلوي تديوينة على فيسبوك يعلن من خلالها انه سيلقي محاضرة بجامعة لافال الكندية يوم الخميس 29 سبتمبر 2022.

FB IMG 1663925688546 - الصحافة

وجاء في تدوينته، “سيكون لي الشرف الكبير لإلقاء محاضرة في جامعة “لافال” بكندا يوم 29 سبتمبر الجاري وهي مناسبة كذلك لتقديم كتابي الجديد:

Pacted Democracy in the Middle East, Tunisia and Egypt in Comparative Perspective

والكتاب يقارن بين تجربتي تونس ومصر في إطار الربيع العربي ويضع تصورا جديدا لعملية الانتقال الديمقراطي. وهو صادر خلال صيف 2022 عن دار النشر بالغريف-ماكميلان ضمن سلسلة سانت أنتوني بجامعة أوكسفورد. وهذه هي المحاضرة هي الأولى ضمن سلسلة من المحاضرات لتقديم كتابي في عدد من الجامعات.

هذا وقد كانت جامعة لافال قد نشرت إعلانا بداية الأسبوع الحاري، تعلن فيه عن تنظيم مركز الأبحاث حول الشرق الأوسط وإفريقيا ندوة يؤطرها الباحث بجامعة هارفرد، الدكتور هشام العلوي، كما طلبت من الراغبين في الحضور الى ذات الندوة التسجيل المسبق على رابط خصصته الجامعة لهذا الغرض.

رابط التسجيل :

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfiARLMintNiXGKTUBD0Dw5_ze-zNyp1QziIxAOHYwzHwjY0g/viewform

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق