هذه هي حقيقة استقالة رونار من تدريب المنتخب الوطني المغربي!

2019-07-15T09:27:30-04:00
2019-07-15T09:53:25-04:00
رياضةسلايدر
15 يوليو 2019
هذه هي حقيقة استقالة رونار من تدريب المنتخب الوطني المغربي!
رابط مختصر

الصٌحافة _ أكرم التاج

كشف مصدر مسؤول بالجامعة الملكية لكرة القدم، أن الأخبار التي تداولت يومه الإثنين 15 يوليوز الجاري، بخصوص استقالة هيرفي رونار من تدريب المنتخب الوطني المغربي، مجرد “كذب وشائعات لا أساس لها من الصحة”.

وشدد نفس المصدر، على أن إدارة الجامعة الملكية لكرة القدم لم تتوصل بأي استقالة من هيرفي رونار، والذي يورد المصدر نفسه، أنه أبلغ فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، بكون ماراج بخصوص استقالته مجرد “كذب”، وان العقد الذي يجمعه بالجامعة يمتد إلى سنة 2022، و”لا يوجد حتى الآن أي قرار بشأن فسخه”.

وأضاف قائلا: “هيرفي رونار هاد الصباح كان عندو اجتماع مع القجع، وباقين فالمفاوضات، وباقي ما كاينة حتى شي استقالة”، مؤكدا أن “الاستقالة راه وثيقة رسمية واللي عندو يجبدها يحطها”.

وأفاد بلاغ للجامعة، أن ” فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد عقد لقاءين يومي الأحد والاثنين مع هيرفي رونار لتقييم مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر، كما تدارسا الرهانات المستقبلية للنخبة المغربية، واتفقا على عقد اجتماعات أخرى في الأيام المقبلة”.

وكانت قناة الرياضية المغربية نشرت، يومه الاثنين (15 يوليوز)، على حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، خبر استقالة الناخب الوطني.

ويرتبط الناخب الوطني بعقد مع الجامعة الملكية لكرة القدم يمتد إلى سنة 2022، ويفرض العقد على الجامعة إذا أرادت فك الارتباط بالمدرب أن تؤدي له جميع رواتبه الشهرية إلى متم عقده.

ويتقاضى هيرفي رونار، راتبا شهريا صافيا قيمته 120 مليون سنتيم، علاوة على منح المباريات والتأهل وتعويضات السكن وتذاكر السفر ومصروف الجيب في كل مباريات وتجمعات المنتخب الوطني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!