هذا موعد تسليم السلط بين الوزراء السابقين والجدد!

9 أكتوبر 2019
هذا موعد تسليم السلط بين الوزراء السابقين والجدد!
رابط مختصر

الصحافة _ أكرم التاج

أفاد مصدر مطلع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أنه سيجرى صباح يوم الخميس 10 أكتوبر الجاري، على الساعة 11 صباحا، حفل تسليم السلط بين وزير العدل السابق محمد أوجار، وسلفه محمد بن عبد القادر، الذي عينه الملك محمد السادس وزيرا للعدل.

كما سيجرى حفل تسليم السلط بين وزير الصحة السابق أنس الدكالي وخلفه خالد آيت الطالب، الذي عينه الملك محمد السادس وزيرا للصحة في حكومة سعد الدين العثماني الثانية.

وينتظر أن تستكمل اجراءات تسليم السلط في باقي الوزارات يوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري، وذلك قبل إفتتاح الملك محمد السادس للدورة التشريعية الخريفية.

وكان الملك محمد السادس، قد استقبل يوم الأربعاء 10 صفر 1441 ه، الموافق 9 أكتوبر 2019م، بقاعة العرش بالقصر الملكي بالرباط، رئيس الحكومة وأعضاء الحكومة في صيغتها الجديدة بعد إعادة هيكلتها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!