هام للمسافرين… مكتب المطارات يكشف قائمة اللقاحات المقبولة في المغرب

journalist2
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
14 سبتمبر 2021
هام للمسافرين… مكتب المطارات يكشف قائمة اللقاحات المقبولة في المغرب

الصحافة _ وكالات

لم تتغير قائمة اللقاحات المقبولة في المغرب، بالنسبة للمسافرين الراغبين في الولوج إلى المغرب؛ حسب ما كشف عنه مكتب المطارات في المغرب، اليوم الثلاثاء.

وأوضح المصدر نفسه، أن اللقاحات المعتمدة في المغرب هي كالتالي: “أسترازينيكا”، و”سينوفارم”، بالإضافة إلى، “فايزر”، و”سبونتيك”، فضلا عن لقاح “جونسون أند جونسون”، و”موديرنا”، كوفيشيلد (معهد مصل الهند)، و”سينوفاك”.

هذه اللائحة هي نفسها، التي سبق اعتمادها قبل أسابيع، وللولوج إلى المغرب كانت السلطات المغربية وضعت قائمتين (قائمة أ أو قائمة ب) تصنفان الدول على أساس وضعها الوبائي، حيث يتم تحديثهما بانتظام مرتين في الشهر على الأقل حسب الحاجة، وتم استئناف الرحلات من وإلى المغرب منذ 15 يونيو الماضي.

المصدر: اليوم 24

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق