نيمار يخوض معركة للعودة إلى برشلونة

28 مايو 2020
نيمار يخوض معركة للعودة إلى برشلونة
رابط مختصر

الصحافة ــ الرباط

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، تطورًا جديدًا بشأن ارتباط نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، بالعودة إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إدارة سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي تضغط على اللاعبين لقبول خفض الرواتب، بعد إلغاء الموسم في فرنسا.

وأوضحت أن نيمار وتياجو سيلفا وإدينسون كافاني وأندير هيريرا وخوان بيرنات يرفضون خفض الرواتب، بينما يتواجد كيليان مبابي في المجموعة الثانية.

وقالت الصحيفة إن نيمار، الذي يتقاضى 3 ملايين يورو شهريًا، يستغل هذا الأمر للضغط على الخليفي، لقبول عودته إلى “كامب نو”.

وأضافت أن الخليفي لا يخفي استياءه من عدم رد اللاعبين على اتصالاته في الوقت الحالي.

وذكرت أن لاعبي سان جيرمان الآن عاطلون عن العمل جزئيًا، لذا فإنهم يتلقون 84٪ فقط من رواتبهم، إلا أن الإدارة ترى هذا الانخفاض غير كافٍ، لتقليل الخسائر التي قد تصل 200 مليون يورو، وترغب في خصم 70% من المستحقات.

المصدر: موقع كووورة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!