نداء إستغاثة إلى مغاربة العالم لإنقاذ رب أسرة مغربي يرقد بإحدى مستشفيات مونتريال

29 يونيو 2019

الصحافة من كندا

أطلقت عائلة مغربية مُقيمة بالديار الكندية، نداء استغاثة عبر شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تطلب فيه مساعدة مغاربة العالم، للإسهام في تغطية المصاريف الباهضة والغير المتوقعة التي يتطلبها علاج أب الأسرة الذي يرقد في إحدى مستشفيات مونتريال.

وبدورها جريدة “الصٌَحافة” الإلكترونية، توجه نداءً لكل الضمائر الحية من مغاربة العالم للمساهمة في إنقاذ رب الأسرة الذي حلٌ بالديار الكندية لعيادة أبناءه، قبل أن يدخل في غيبوبة بإحدى مستشفيات مونتريال التي طلبت مبالغ مالية باهضة، عجزت الأسرة المغربية عن توفيرها.

ويُظهر شريط “نداء الإستغاثة” الذي أطلقه أبناء المصاب الحاج محمد أجبير، معطيات ووثائق مفصلة حول تكاليف العلاج بالمستشفى الكندي، وهي المصاريف التي عجزوا عن تسديدها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!