ميسي يتمسك بشرط وحيد قبل تجديد عقده مع برشلونة

6 يونيو 2020
ميسي يتمسك بشرط وحيد قبل تجديد عقده مع برشلونة
رابط مختصر

الصحافة ــ الرباط

تستعد إدارة نادي برشلونة لمفاوضات تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في وقت لاحق من هذا الشهر. ويأتي ذلك قبل عام من نهاية العقد الحالي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو حاول في وقت سابق بدء مفاوضات بشأن تمديد عقد ميسي إلى ما بعد العام 2021، لكن تم تأجيلها لأسباب مختلفة.

وتوقعت الصحيفة أن يبدأ الطرفان محادثات تمهيدية خلال الأسبوع المقبل، على أن يؤجل الجزء الأكبر من المفاوضات إلى الموسم المقبل.

وسيكون بارتوميو شخصيا على رأس وفد برشلونة في المحادثات إلى جانب الرئيس التنفيذي أوسكار غراو، بينما يمثل ميسي والده ووكيل أعماله خورخي.

ووفقا للصحيفة، فإن ميسي يتمسك بالاحتفاظ بالبند الذي يوجد في عقده الحالي والذي يسمح له بإلغاء عقده نهاية كل موسم.

ويسعى النجم الأرجنتيني الذي سيحتفل خلال هذا العام بعيد ميلاده الثالث والثلاثين، إلى أن يضمن التواجد مع برشلونة طالما كان قادرا وفي صحة جيدة.

المصدر: (الجزيرة)

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!