مونديال ليتوانيا : منتخب الصالات يواصل استعداداته لمقابلة فنزويلا

22 سبتمبر 2021
admin
الرئسيةرياضة
مونديال ليتوانيا : منتخب الصالات يواصل استعداداته لمقابلة فنزويلا

الصحافة _ وكالات

يواصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل الصالات، استعداداته  تحسبا للقاء الذي سيجمعه اليوم الأربعاء، ابتداء من الساعة السادسة مساء بمنتخب فينيزويلا، لحساب الدور الثاني من منافسات كأس العالم التي تحتضنها ليتوانيا.

وتأهل أسود الصالات لهذا الدور بعد اجتياز جزر سليمان في المقابلة الأولى ب 6-0 ثم التعادل مع تايلاند، ثم التعادل مع البرتغال، وهي النتائج التي مكنت أبناء هشام الدكيك، من المرور للدور الثاني في المرتبة الثانية، لمواجهة المنتخب الفنزويلي.

وسيلتقي المنتخب الوطني المغربي في حال تأهله مع الفائز من مقابلة المنتخب الياباني والمنتخب البرازيلي عن نفس الدور، فيما سيلتقي في حال استمرار المغامرة لدور النصف منتخبات فييتنام، أرجنتين، باراغواي.

المصدر: 2M

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق