موتسيبي يزور المغرب في جلسة عمل مع فوزي لقجع

journalist2
الرئسيةرياضةسلايدر
23 أبريل 2021
موتسيبي يزور المغرب في جلسة عمل مع فوزي لقجع

الصحافة _ وكالات

يعود بارتيس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي، إلى المغرب اليوم الجمعة، في جلسة عمل ستجمعه مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأكدت بعض المصادر المطلعة، أن زيارة موتسيبي للمغرب تأتي لدراسة مجموعة من القضايا التي تهم الكرة الإفريقية، من مشاريع مستقبلية، وبحث كيفية سبل تطوير اللعبة بإفريقيا، إلى جانب التحدث عن مستجدات الساحة الكروية.

وكان باتريس موتسيبي قد أشاد في وقت سابق بالتزام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتطوير كرة القدم والنهوض بها في إفريقيا، كما أشار إلى أنهم سيعملون جنبا إلى جنب من أجل الارتقاء بكرة القدم في القارة السمراء.

جدير بالذكر، أن باتريس موتسيبي انتخب رئيسا للاتحاد الإفريقي، خلال الجمعية العمومية التي جرت أطوارها في المغرب يوم 12 مارس 2021.

المصدر: اليوم 24

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق