مهاجر مغربي بإسبانيا احتجز عشيقته ويهدد بتصفيتها مباشرة عبر فيديو

Journaliste
الرئسيةمجتمع
14 أكتوبر 2019
مهاجر مغربي بإسبانيا احتجز عشيقته ويهدد بتصفيتها مباشرة عبر فيديو

الصحافة _ مُتابعة

هدد مواطن مغربي صباح اليوم الاثنين، بمدينة “ليغانيس” بإسبانيا بقتل عشيقته مباشرة عبر الفيديو، من داخل شقتها في حي “لشبونة” بالمدينة.

ووفق موقع « Nius Diario »، فإن المهاجر المغربي اقتحم مسكن أم وطفليها، واحتجزهم كرهائن، قبل أن يتصل بشقيق الأم عبر مكالمة فيديو مهددا بقتلها.

وفيما طوقت عناصر الأمن الإسباني محيط مكان الاحتجاز، استطاعت تحرير الطفلين (12 و14 عاما)، لكن الأم لا تزال في حوزة الخاطف، الذي ظل يصيح « سأقتلك ».

ويشتبه أن تكون القضية مرتبطة بخلافات بين الخاطف والرهينة، إذ أفادت شهادات متطابقة أنهما كانا مرتبطان عاطفيا.

وعينت شرطة المدينة مفاوضا للتحدث مع الخاطف وإقناعه بالعدول عن فكرة قتل رهينته، بينما جرى تأكيد تعرض الضحية لطعنات سببت بركة من الدماء داخل المنزل كما عاين رجال الشرطة خلال تحرير طفلي الرهينة، بينما لا تزال عملية تحرير الأخيرة متواصلة إلى حدود منتصف اليوم الاثنين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق