من مهرجان وجدة.. الشاب نصرو يرافع لفتح الحدود بين المغرب والجزائر

Journaliste
سلايدرمجتمع
21 يوليو 2019
من مهرجان وجدة.. الشاب نصرو يرافع لفتح الحدود بين المغرب والجزائر

الصٌَحافة _ وكالات

دعا الشاب نصرو من منصة مهرجان الراي بوجدة إلى فتح الحدود بين الجزائر والمغرب، وقال العائد إلى المغرب بعد 24 سنة غياب أن دول المغرب العربي ليست أحسن من أروبا التي تكتلت في 17 دولة رغم ما بينها من فوارق في حين تملك دول المغرب العربي كامل المقومات التي تجعلها فضاء واحد.

وأشاد المطرب بالروابط اللغوية والدينية والاجتماعية التي تربط الشعبين الجزائري والمغربي مؤكدا أن مصير الحدود يوما أن تفتح وهذا مطلب وطموح الشعبين الجزائري والمغربي.
وأشاد نصرو على هامش ندوة صحفية عقدها بمناسبة نزوله ضيفا على مهرجان الرأي بوجدة بالاحتفالات التي عمت المغرب بمناسبة تتويج الفريق الوطني الجزائري بكأس إفريقيا هي أمر عادي ونابع من عمق العلاقات بين الشعبين مؤكدا أن الشعب الجزائري كان سيفعل نفس الشيء لو توج المغرب بالكأس.

وكشف نصرو عبر منصة المهرجان عن جديده المنتظر في غضون ثلاث أسابيع حيث يخضر لأغنية جديدة ستطلق غبر يوتوب وأغينة أخرى في شكل فيدو كليب في شهر سبتمبر القادم. ووعد نصرو جمهوره بالكثير من المفاجأة يعيد من خلالها ما جمعه بالراحل الشاب حسني. كما عاد المتحدث إلى علاقته بالمغربي سعد لمجرد الذي وصفه بالأخ الصغير وعرج على ذكرياته بصاحب أغنية” يا معلم” منذ دخوله عالم النجومية.

للإشارة، يعود الشاب نصر والى المغرب بعد 24 سنة غياب حيث يعود آخر حفل نشطه بالمغرب إلى عام 1994 وعبر بهذه المناسبة عن سعادته بعودته إلى بلده الثاني متمنيا في ذات الإطار أن تتكرر المناسبات التي تربط الشعبين الجزائري والمغربي.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق