من دبي مرورًا بكندا إلى بوغوتا… تخليدا لعيد العرش ألوان العلم المغربي تزين معالم سياحية عالمية

1 أغسطس 2020
من دبي مرورًا بكندا إلى بوغوتا… تخليدا لعيد العرش ألوان العلم المغربي تزين معالم سياحية عالمية
رابط مختصر

الصحافة _ وكالات

شهدت كبريات عواصم السياحة العالمية ليلة أمس الجمعة 31 يوليوز 2020 حدثا استثنائيا، حينما أسدلت ألوان العلم المغربي على جنبات أهم المعالم السياحية احتفالا بالذكرى الحادية والعشرين لعيد العرش.

فمن شلالات “نياجرا” إلى برج “سي إن” كان العالم على موعد، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا من ليلة أمس الجمعة، مع لحظة احتفال استثنائي بمشاعر خاصة، بادرت إلى تنظيمها كل من سفارة المغرب في كندا والقنصلية العامة للمملكة في مونتريال والجمعية المغربية في تورنتو وجمعية الجالية اليهودية المغربية في المدينة نفسها.

الاحتفالية التي حضرها في عين المكان الآلاف من المغاربة ومن ومحبي وعشاق تاريخ المغرب وحضارته من مختلف الجنسيات، ممن زاروه وعاشوا أوقاتا بين أهله وتنقلوا بين جباله وشواطئه ورماله، أو ممن يتابعون عن كثب مسار التقدم والازدهار الذي ترسم معالمه بإرادة وسواعد مغربية والذي يتعزز يوما بعد يوم. هي ذاتها التي تابعها عشرات الآلاف من كل بقاع العالم من خلال روابط المشاهدة المباشرة التي خصصها المنظمون لهذا الغرض.

وتعد شلالات “نياجرا” الشهيرة واحدة من أقوى الشلالات في العالم، وتشكل حدودا طبيعية بين كندا والولايات المتحدة. أما برج “سي إن” الذي يبلع ارتفاعه 553 متر، فيقع في وسط تورنتو، ويقدم منظرا بانوراميا رائعا يستهوي زواره الذين يناهز عددهم سنويا 1.5 مليون.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!