منظمة التعاون الإسلامي تثمن الدور الذي تقوم به لجنة القدس برئاسة جلالة الملك لحماية المقدسات في القدس الشريف

journalist2
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
12 مايو 2021
منظمة التعاون الإسلامي تثمن الدور الذي تقوم به لجنة القدس برئاسة جلالة الملك لحماية المقدسات في القدس الشريف

الصحافة _ وكالات

جدة 11 ماي 2021 (ومع) ثمنت منظمة التعاون الإسلامي، اليوم الثلاثاء، الدور الذي تقوم به لجنة القدس، برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، لحماية المقدسات في القدس الشريف.

وجاء في البيان الختامي الصادر عن الاجتماع الطارئ الافتراضي للجنة المندوبين الدائمين للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، أن اللجنة “تثمن الدور الي تقوم به رئاسة لجنة القدس لحماية المقدسات في القدس الشريف، والوقوف في وجه الإجراءات التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بهدف تهويد المدينة المقدسة”.

وخصص الاجتماع لبحث الاعتداءات التي تقوم بها إسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال، في الأراضي الفلسطينية وخصوصا في مدينة القدس الشريف.

وأدان المجتمعون “بأشد العبارات الاعتداءات المتكررة التي تُقدم عليها سلطات الاحتلال الاسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني، في القدس الشريف وفي عموم أرض دولة فلسطين المحتلة، وتحديدا الاعتداءات التي تصاعدت منذ بداية شهر رمضان الكريم والتي استهدفت المواطنين في القدس الشريف ومنع المصلين من الوصول الى الأماكن المقدسة وتأدية شعائرهم الدينية، وصولا الى الاقتحام الهمجي لقوات الاحتلال الإسرائيلي لباحات المسجد الأقصى ومهاجمة المصلين الفلسطينيين”.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق