ملك البحرين يحل بالمغرب بداية الأسبوع المقبل للقاء الملك محمد السادس.. وهذه تفاصيل الزيارة!

16 يناير 2020
ملك البحرين يحل بالمغرب بداية الأسبوع المقبل للقاء الملك محمد السادس.. وهذه تفاصيل الزيارة!
رابط مختصر

الصحافة _ الرباط

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن الأمير حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين، سيقوم بداية الأسبوع القادم بزيارة رسمية للمغرب.

وحسب نفس المصدر، فإن زيارة عاهل مملكة البحرين سيحظى باستقبال ملكي من طرف الملك محمد السادس سيتم خلاله بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها، ولتبادل الرأي حول القضايا الراهنة المطروحة على الساحة العربية والإسلامية والدولية بين قيادة البلدين.

ويقوم عاهل مملكة البحرين كل سنة  بزيارات للمغرب بشكل رسمي أوخاص، فيما زار الملك محمد السادس مملكة البحرين في 2001 و2005 وفي أبريل 2016 والتي تعد “علامة فارقة في العلاقات بين البلدين”، حيث شهدت الزيارة الملكية التوقيع على بروتوكول تعديل اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي، ومنع التهرب الضريبي بالنسبة إلى الضرائب على الدخل.

كما تم التوقيع على برنامج تنفيذي لاتفاق التعاون لسنوات 2016- 2017- 2018 في مجال الشأن الديني، وتأطير الأئمة، وتأهيل القيمين الدينيين، والتعليم العتيق، ونشر تعاليم القرآن الكريم، وعلى بروتوكول تعاون بين المعهد العالي للقضاء ومعهد الدراسات القضائية والقانونية؛ لتكوين وتأهيل القضاة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!