ملك البحرين وأمراء إماراتيون يقضون عطلة خاصة ويعقدون لقاءات رسمية رفيعة المستوى في المغرب

29 مارس 2021
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
ملك البحرين وأمراء إماراتيون يقضون عطلة خاصة ويعقدون لقاءات رسمية رفيعة المستوى في المغرب

الصحافة _ الرباط

يقضي حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، رفقة عدد من كبار مسؤولي المملكة البحرينية، منذ أيام، عطلة خاصة بالمملكة المغربية.

واستقبل حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، في مقر إقامته بالرباط، يوم أمس الأحد، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بالإمارات.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات أنه تم خلال اللقاء “استعراض العلاقات التاريخية والأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات وبما يعود بالخير والرخاء والازدهار على شعبيهما”.

وحضر اللقاء، الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير الدولة لدى مملكة البحرين وسعادة عيسى حمد بوشهاب مستشار سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وعدد من كبار المسؤولين بمملكة البحرين.

كما يقضي عدد من أمراء الإمارات العربية المتحدة منذ أسابيع عطلة خاصة بالمملكة المغربية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق