مكالمة هاتفية تجمع محمد السادس بولي العهد.. وهذه تفاصيلها!

Journaliste
2019-07-08T07:46:15+01:00
سلايدرفي الواجهة
8 يوليو 2019
مكالمة هاتفية تجمع محمد السادس بولي العهد.. وهذه تفاصيلها!

الصٌحافة _ الرباط

نشر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صباح اليوم الاثنين، يوضح فيها تلقيه مكالمة هاتفية من الملك محمد السادس.

وأضاف ذات المصدر، أن المكالمة الهاتفية التي جرت بين الملك محمد السادس والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تم خلالها الحديث عن العلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين وسبل تنميتها، حيث تطرقت لتطورات الأحداث التي تشهدها المنطقة وعدد من القضايا التي تهم البلدين.

وقال الشيخ محمد بن زايد في تغريدة له على “تويتر”، ” محمد بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من ملك المغرب محمد السادس .. جرى خلاله بحث العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تنميتها، إضافة إلى تطورات الأحداث التي تشهدها المنطقة وعدد من القضايا التي تهم البلدين”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق