مقتل تاجر سبعيني بالناضور بسب بطائق التعبئة

الرئسيةمجتمع
23 سبتمبر 2019
مقتل تاجر سبعيني بالناضور بسب بطائق التعبئة
رابط مختصر

الصحافة _ مُـتابعة

اهتزت ساكنة الناظور، صبيحة يوم أمس الأحد على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها تاجر في السبعينيات من عمره، على يد شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة يشتبه في تعاطيه للمواد المخدرة والحبوب المهلوسة.

وأوضحت مصادر محلية، أن الجاني اعترض سبعينيا وفي حوزته بطائق التعبئة، حيث كان في طريقه لفتح دكانه بالقرب من مقهى الحمامة، ليفاجأ على حين غفلة، بطعنة غادرة بواسطة آلة حادة ليلقى حتفه على الفور.

وأشارت ذات المصادر إلى أن عناصر الوقاية المدنية حلوا بعين المكان، وتم نقل جثة الهالك إلى المستشفى الحسني، فيما ألقت عناصر الأمن الوطني القبض على الجاني، ليتم اقتياده إلى مقر الشرطة، حيث عثرت الشرطة بعد إخضاعه للتفتيش على بطائق التعبئة التي كانت في حوزة الضحية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق