مقبرة جديدة في الدار البيضاء… الغفران والرحمة لا تتحملان مزيدا من الدفن

journalist2
الرئسيةسلايدرمجتمع
15 يناير 2022
مقبرة جديدة في الدار البيضاء… الغفران والرحمة لا تتحملان مزيدا من الدفن

الصحافة _ وكالات

ستشرع جماعة الدار البيضاء في بناء مقبرة جديدة، نواحي سيدي حجاج، بعدما أصبحت مقبرتا الغفران، والرحمة في المدينة لا تتحملان مزيدا من الدفن، بحسب ما كشفه أحمد بريجة، رئيس لجنة المرافق في جماعة الدار البيضاء،

وأضاف بريجة أن بناء مقبرة جديدة أصبح ضرورة ملحة، وذلك بسبب عدم تحمل مقبرتي الرحمة، والغفران مزيدا من الدفن في مدينة مليونية مثل الدار البيضاء.

ولفت المسؤول نفسه الانتباه إلى أنه خلال دورة فبراير المقبلة، التي ستعقد في مقر ولاية جهة الدار البيضاء-سطات ستتم دراسة ميزانية مالية للبدء في بنائها.

وأشار بريجة إلى أن المقبرة الجديدة في منطقة سيدي حجاج، عبارة عن هبة من أحد المحسنين، منحها إلى وزارة الأوقاف، والأخيرة منحتها لجماعة الدار البيضاء.

وتقدر المساحة الإجمالية للمقبرة الجديدة، تقريبا بـ100 هكتار، كما أن سومة الدفن لن تعرف أية زيادة، بحسب رئيس لجنة المرافق في جماعة الدار البيضاء.

المصدر: اليوم 24

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق