مصنع جديد لأجزاء الطائرات بالمغرب

15 مارس 2022
admin
اقتصادالرئسيةسلايدر
مصنع جديد لأجزاء الطائرات بالمغرب

الصحافة _ الرباط

قامت مجموعة AD للصناعات اليوم الثلاثاء ، بالدار البيضاء بافتتاح ثاني وحدة صناعية جديدة لها بالمغرب ،والتي تختص في إنتاج الأجزاء المعدنية للطيران .

وتمتد هذه الوحدة ، المتواجدة بمنطقة MIDPARC بالقرب من مطار محمد الخامس الدولي ، على مساحة 5 الآف متر مربع، حيث تنشط أساسا في صناعة هذه الأجزاء باعتماد وسائل تقطيع وتشكيل وثني ولحام بتقنية عالية .

وتتوفر “أديما المغرب” ADIMA CASABLANCA ، على أحدث جيل ليزر خماسي المحاور فريد من نوعه في المغرب.

كما تشمل هذه الوحدة أنشطة تخص آلات الطحن والخراطة والتدوير بالوسائل الرقمية والتقليدية ، وأخرى تتعلق بالتجميع ، إذ تحتوي هذه الوحدة الصناعية ، على خط تجميع يسمح بدمج الأجزاء المصنعة في التجميعات المعقدة.

ويعكس هذا المشروع الصناعي الحديث ، رغبة مجموعة Group Industries AD في تطوير مكانتها كرائد رئيسي في صناعة الطيران الدولية من خلال استكمال عرضها الصناعي بمنصة إضافية طموحة وعالية الأداء مع البقاء في طليعة صناعة تقنيات الطيران.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق