مصطفى بايتاس : استقبال رئيس الجمهورية التونسية لزعيم انفصاليي +البوليساريو+ “عمل خطير وغير مبرر”

2 سبتمبر 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
مصطفى بايتاس : استقبال رئيس الجمهورية التونسية لزعيم انفصاليي +البوليساريو+ “عمل خطير وغير مبرر”

الصحافة _ وكالات

أكد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، أمس الخميس بالرباط، أن استقبال رئيس الجمهورية التونسية لزعيم انفصاليي +البوليساريو+ “عمل خطير وغير مبرر”.

وقال بايتاس، في معرض تفاعله مع أسئلة الصحفيين، خلال ندوة صحافية عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، إن “الخطوة التي أقدم عليها رئيس جمهورية تونس عمل خطير وغير مبرر، وقد أدانته مختلف مكونات المجتمع المغربي، خاصة أنه يسيئ إلى مشاعر الشعب المغربي بكل مكوناته”.

وأبرز الناطق الرسمي باسم الحكومة أنه تمت خلال الفترة الأخيرة معاينة ردود فعل لقوى حية تمثل شرائح مختلفة من الشعب التونسي أعربت عن “رفضها الواضح والصريح لهذا السلوك الذي لا يعكس تطلعات شعبي البلدين في تعزيز وشائج الأخوة القوية بينهما والتي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس يؤكد عليها غير ما مرة”.

المصدر: ماب

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق