مصر على فوهة بركان!.. محمد علي يضع خطة الانتشار بالشوارع المصرية يوم الجمعة للمطالبة برحيل السيسي (شاهد)

Journaliste
إفريقياالرئسيةالشرق الأوسطسلايدر
19 سبتمبر 2019
مصر على فوهة بركان!.. محمد علي يضع خطة الانتشار بالشوارع المصرية يوم الجمعة للمطالبة برحيل السيسي (شاهد)

الصحافة _ وكالات

تحدث الممثل والمقاول المصري محمد علي، في مقطع فيديو جديد، عن خطة الانتشار “الجماهيري” في شوارع مصر غدا الجمعة للمطالبة برحيل رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

وطالب علي، في مقطع فيديو، بثه على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يوم الخميس، المتظاهرين بالنزول إلى الشارع فور انتهاء مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك، التي تم تقديم موعدها بقرار من اتحاد الكرة المصري، لتقام فى السابعة مساء بدلا من الثامنة بتوقيت القاهرة.

وحذر علي، المتظاهرين من ارتكاب أي أعمال عنف، داعيا وزير الدفاع المصري، محمد ذكي، إلى الوقوف بجانب الشعب المصري وإلقاء القبض على رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي ومعاقبته هو فقط على جرائمه.

وقال علي: “كفاية دم وكفاية حسابات (…) السيسي الوحيد اللي هيتعاقب لوحده”.

والثلاثاء، بث محمد علي مقطع فيديو عبر صفحته في “فيسبوك” طالب فيه السيسي بالاستقالة من منصبه، الخميس، والاعتذار للشعب المصري، وإعلان الإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين بكل توجهاتهم، وإخلاء سبيل ضباط الجيش والشرطة الذين تم اعتقالهم لعدم تنفيذ قرارات نظام السيسي.وقال: “إذا لم يخرج السيسي ويعلن استقالته يوم الخميس، أدعو الشعب المصري، المسلم والمسيحي والإخواني والليبرالي، للخروج يوم الجمعة الساعة السابعة مساء للتظاهر”.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق