مشاورات تشكيل الحكومة.. العثماني يرفض لقاء أخنوش!

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
14 سبتمبر 2021
مشاورات تشكيل الحكومة.. العثماني يرفض لقاء أخنوش!

الصحافة _ الرباط

أكد مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية أن سعد الدين العثماني رئيس الحكومة المنتهية ولايته والأمين العام لحزب العدالة والتنمية المستقيل، رفض لقاء رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش، وذلك للمشاركة في مشاروات تشكيل الحكومة.

وحسب نفس المصدر فإن سعد الدين العثماني تلقى إتصالا هاتفياً من عزيز أخنوش رئيس الحكومة، بهدف المشاركة في اللقاءات التشاورية، لكنه “قرر الاعتذار عن الحضور لهذا اللقاء”، مبررا ذلك “بكون اللقاء بعد النتائج التي حصل عليها الحزب لا معنى له”.

وسبق أن أعلن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، أنه سيلتقي يومه الأربعاء باقي الأحزاب الممثلة في البرلمان، عقب استقباله يوم الاثنين المنصرم لزعماء الأحزاب التي حصلت على المراتب الأولى برسم اقتراع شتنبر.

رابط مختصر
كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق